انقلاب مفاجئ.. الاتحاد الإسباني يعاقب نجمة برشلونة على "القبلة"

تاريخ النشر: 26/08/2023
1044
منذ 10 شهر
انقلاب مفاجئ.. الاتحاد الإسباني يعاقب نجمة برشلونة على القبلة

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم السبت، قرارا مثيرا باتخاذ إجراء قانوني ضد جينيفير هيرموسو لاعبة برشلونة ومنتخب لاروخا، على خلفية تصريحاتها بالأمس، بشأن قبلتها لرئيس الاتحاد لويس روبياليس.

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده على منصة توزيع الميداليات الذهبية، للاعبات منتخب بلاده، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

وتحدث روبياليس مساء أمس الجمعة أمام وسائل الإعلام، مؤكدا بأنه أجبر على قبلة هيرموسو، مشددا بأن اللاعبة من جذبته نحوه ليجد نفسه مضطرا للتصرف بهذا الشكل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورد هيرموسو على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، بأنها رفضت قبلة روبياليس بالإضافة لبعض تصرفاته معها، وأن كل ما قاله بشأنها غير صحيح ولا يمكن التشكيك في رؤيتها لما يحدث.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورفض روبياليس الاستجابة لرغبة وزير الرياضة ورئيس الوزراء الإسباني، بالاستقالة من منصبة، خاصة بعد الهجوم العنيف الذي تعرض لها على مر الأيام الماضية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

عقوبة ضد نجمة برشلونة: 

أكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي صباح اليوم السبت،، أن قبلة روبياليس للاعبة جينفير هيرموسو لم تكن بالتراضي كما أعلن الرئيس روبيالس.

وأوضح البيان، أن روبياليس لم يكذب في شرحه لتفاصيل ما حدث أمام الجمعية العمومية للاتحاد الإسباني، وأن اللاعبة هي المخطئة الأولى فيما حدث.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار الاتحاد الإسباني، معارضا لتهديدات الحكومة الإسبانية، ممثلة في وزير الرياضة، باستبعاد روبياليس من منصبه ما لم يستقيل برغبته.

وهدد رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، أن روبياليس مهدد بالمنع من ممارسة أي عمل له علاقة بالرياضة لفترة ما بين عامين إلى 15 عاما، بسبب السلوك "الغير لائق".

اقرأ أيضا

بداية مشوار كيبا مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني 

قبلة تتسبب في طرد رئيس الاتحاد الإسباني واستبعاده لـ15 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن