رد قاطع من عبدالإله العمري على عرض النصر "الأخير" لتجديد عقده

تاريخ النشر: 24/08/2023
8558
منذ 10 شهر
رد قاطع من عبدالإله العمري على عرض النصر الأخير لتجديد عقده

حسم النجم الدولي عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، موقفه من العروض التي قدمهتا له إلى العالمي، لتجديد عقده، حيث طلب من الإدارة النظر في العروض التي وصلت إليها بشأنه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فقد تلقى عبدالإله العمري من إدارة النصر عرضًا براتب سنوي يصل إلى نحو 10 ملايين ريال، لكن اللاعب طلب المغادرة دون مناقشة أي عرض من ناديه.

ويرغب عبدالإله العمري في الانتقال إلى أحد أندية جدة منذ زواجه مطلع الصيف الجاري، بحجة أن زوجته طالبة في إحدى الجامعات هناك، ويرغب بالبقاء إلى جوارها وأسرتها، إضافة إلى تذمره من بعض الأمور داخل ناديه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

عبدالإلع العمري يضغط للرحيل عن النصر

وتلقت إدارة النصر عرضًا من الاتحاد لشراء المدة المتبقية من عقد العمري، والبالغة 9 أشهر، بـ 7 ملايين ريال، لكن رفض مجلس إدارة أصفر العاصمة ذلك العرض، وطلبت 25 مليون ريال.

بينما ناشد عبدالإله العمري إدارة النصر بضرورة الموافقة على العروض التي تلقاها حتى يستفيد النادي قبل أن ينتقل مجانًا خلال انتقالات يناير المقبل.

وفي السياق ذاته، بدأ النادي الأهلي، في عقد اتصالات ساخنة مع مسؤولي النصر، لكسب توقيع اللاعب دون أن يقدم عرضًا رسميًا مكتوبًا حتى اللحظة.

وبدأ العمري ناشئًا في صفوف فريق وج في الطائف، مسقط رأسه، ثم انتقل إلى صفوف النصر تحت 19 عامًا، موسم 2015.

ولعب العمري معارًا إلى الوحدة موسمًا، ومثّل كل المنتخبات السنية، وكان لاعبًا بارزًا في مونديال الشباب، والأولمبياد، وكأس العالم الأخيرة في قطر.

اقرأ أيضا

بالصور| أوتافيو يشعل مران النصر قبل مواجهة الفتح

الاتحاد أم الأهلي.. زوجة نجم النصر تجبره على الانتقال إلى جدة

حمل تطبيق سعودي الآن