موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد الفوز على الطائي في دوري روشن

تاريخ النشر: 19/08/2023
202
منذ سنة
موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد الفوز على الطائي في دوري روشن

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق فوزا ثمينا على نظيره الطائي، بنتيجة 2-0، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم الجديد 2023/2024.

انطلقت صافرة بدء مباراة الاتحاد ضد الطائي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي.

نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم الاتحاد، في تسجيل الهدف الأول والوحيد في شباك الطائي، بالدقيقة 54 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة سددها بعد استبقال كرة عرضية مباغتة.

وأحرز صالح العمري، نجم الاتحاد الجديد، الهدف الثاني والأخير في شباك الطائي، بالدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة أرسلها إلى الزاوية اليمنى لحارس الطائي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الرياض

يحين موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2024 يوم الخميس 24 أغسطس 2023، وستكون ضد نادي الرياض في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والرياض، بالجولة الثالثة لبطولة دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والرياض، عبر فضائية SSC HD، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات بطولة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

شوط أول سلبي بين الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

عاجل| الهلال يبرم صفقة تاريخية مع الشباب.. ضربة للأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن