ثنائي الأهلي يعوض غياب فيرمينو أمام الخليج

تاريخ النشر: 17/08/2023
286
منذ 10 شهر
ثنائي الأهلي يعوض غياب فيرمينو أمام الخليج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة الخليج، مساء اليوم (الخميس)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وأعلن الأهلي عن غياب المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، عن مباراة الخليج، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدير الفني للأهلي، الألماني ماتياس يايسله، يفاضل بين الثنائي حسن العلي وعبد الله المقرن، من أجل المشاركة بدلًا من فيرمينو أمام الخليج، حيث راقب الثنائي في التدريبات الجماعية، قبل اتخاذ قراره النهائي.

وفرض المدرب يايسله، تدريبات خفيفة على اللاعبين لتجنب الإرهاق، بعد وصولهم إلى الدمام، من أجل مواجهة الخليج؛ حيث اشتمل المران على تناقل الكرة من لمسة واحدة سريعة، وعكس العرضيات أمام المرمى، والتحكم في الكرات العالية، والتسديد من مسافات مختلفة من الكرات الثابتة والمتحركة.

وكان فيرمينو، الغائب عن مباراة الخليج، قد قاد الأهلي للفوز على الحزم في مباراة الجولة الأولى، بنتيجة (3-1)، حيث وقع فيرمينو على ثلاثية الأهلي في المباراة، ونال أعلى تقييم بين لاعبي الدوري السعودي، عن الجولة الافتتاحية، بواقع 9.5/10.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة لجماهير الأهلي.. فشل صفقة زيلينسكي وحسم ديميرال

الأهلي يصارع الشباب على ضم مسمار منتخب تونس

حمل تطبيق سعودي الآن