الأهلي يصارع الشباب على ضم "مسمار" منتخب تونس

تاريخ النشر: 16/08/2023
325
منذ 10 شهر
الأهلي يصارع الشباب على ضم مسمار منتخب تونس

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن لاعب خط الوسط التونسي، عيسى العيدوني، نجم يونيون برلين الألماني، بات أحدث الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يصارع الشباب على ضم العيدوني

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بليد" الألمانية، فإن عيسى العيدوني تلقى عرضين للاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين، بالموسم الجديد 2023/2024.

وتلقى العيدوني العرض الأول من فريق الأهلي الذي يدربه المدير الفني الألماني ماتياس يايسلي، بالإضافة إلى عرض آخر وصله من نادي الشباب.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ومن جانبه، لم يحسم يونيون برلين موقفه من بيع العيدوني، حيث سيتخذ القرار النهائي في الأيام المقبلة، سواء بالاستمرار أو بيع اللاعب، لكن في حال وصول عرض أكثر من 8 ملايين يورو.

ويعتبر نجم الوسط التونسي من بين المساهمين في وصول الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022/2023 للمرة الأولى في تاريخ النادي.

تابع آخر أخبار دوري روشن للمحترفين 2023/2024 عبر سعودي سبورت

وقدم عيسى العيدوني مستويات مميزة للغاية بعد انضمامه إلى النادي الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فرينكفاروزي المجري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026.

ولعب العيدوني، ما مجموعه 19 مباراة مع يونيون برلين، وأسهم بـ3 أهداف (أحرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

اقرأ أيضا

الشباب يرد على عروض الاتحاد لضم تمبكتي.. ويخطط لضم منبوذ سانتو

حكم مباراة النصر وشباب الأهلي.. لا تخسر معه أندية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن