نيمار يخدع الهلال بمفاجأة تاريخية.. "عقد مؤقت قبل الرقصة الأخيرة"

تاريخ النشر: 14/08/2023
7221
منذ سنة
نيمار يخدع الهلال بمفاجأة تاريخية.. عقد مؤقت قبل الرقصة الأخيرة

تتواصل المفاجآت المتعلقة بانتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترب نيمار من الانتقال للهلال في صفقة قياسية، بعد اتفاق الزعيم مع باريس سات جيرمان، بعد ضغط كبير من الأخير على اللاعب البرازيلي للرحيل هذا الصيف.

وحاول باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، الضغط على نيمار للرحيل، بسبب راتبه السنوي الكبير الذي يصل لـ 36 مليون يورو في الموسم.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم نيمار قبل حسم انتقاله للهلال، بالعودة من جديد لبرشلونة الإسباني، الذي تواصل مع اللاعب، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

عقد مؤقت لنيمار مع الهلال: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار سيوقع عقد لمدة موسمين فقط مع الهلال حتى صيف عام 2025، وبدون خيار التجديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويريد نيمار عقب انتهاء عقده مع الهلال، العودة للقارة الأوروبية من جديد، وبالأخص برشلونة الإسباني، من أجل الاستعداد للمشاركة مع منتخب البرازيل في مونديال 2026.

تابع كل أخبار دوري روشن عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعلن الهلال بشكل رسمي عن التعاقد مع نيمار، خلال الساعات المقبلة، بعقد يمتد لموسمين مقابل 170 مليون دولار في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

مبابي سبب انتقال نيمار للهلال.. اعتراف بسر الصفقة التاريخية

أول رسالة من مالكوم عن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن