أول رسالة من مالكوم عن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال

تاريخ النشر: 14/08/2023
1121
منذ سنة
أول رسالة من مالكوم عن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال

كشف البرازيلي مالكوم فيليب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رأيه إزاء قرب انتقال النجم نيمار دا سيلفا، إلى صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا، محترف باريس سان جيرمان الفرنسي، بقرب انتقاله إلى صفوف الهلال، حيث يستعد اللاعب للخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا للإعلان رسميًا عن الصفقة.

وقال مالكوم، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "سنجتمع للمرة الثانية، ونيمار سيضيف الكثير لنا، بالآداء وجمالية اللعب، سأكون سعيدًا بانضمام نيمار إلى الهلال".

مالكوم يعلق على هاتريك الهلال

وفي سياق متصل، أعرب مالكوم عن سعادته الكبيرة بإحراز هاتريك في مباراته الأولى مع الهلال في شباك أبها، مضيفًا أنه سعيد أيضًا بالانتصار وعودة الظهير ياسر الشهراني للعب بدون قناع.

وقاد مالكوم الهلال للفوز على أبها بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024".

وأضاف مالكوم أنه يهدي كرة الهاتريك إلى طفله ذي الثلاثة أشهر، منوهًا بأن كافة المباريات صعبة في الدوري السعودي، ولاعبو الهلال حاولوا اللعب بسرعة والضغط على المنافس لتحقيق النقاط الثلاث.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشوط الأول| الهلال يتعادل مع أبها.. والاتحاد والرائد بلا أهداف

جواو فيليكس من الهلال إلى برشلونة بصفقة كبرى.. مفاجأة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن