رؤوف خليف يكشف لـ"سعودي سبورت" وجهة مبابي.. صدمة للهلال

تاريخ النشر: 03/08/2023
15416
منذ سنة
رؤوف خليف يكشف لـسعودي سبورت وجهة مبابي.. صدمة للهلال

في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، كشف المعلق التونسي الشهير، رؤوف خليف، المنضم حديثًا لقنوات "SSC" السعودية بعد مغادرته "بي أن سبورتس"، عن وجهة النجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

رؤوف خليف يحسم وجهة مبابي

وقال رؤوف خليف في حواره مع "سعودي سبورت" عن إمكانية انتقال مبابي للهلال: "النجم الفرنسي لن ينتقل إلا لنادي ريال مدريد، ارتداء قميص اللوس بلانكوس هو حلم بالنسبة له".

وأضاف: "كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف، وعلى باريس سان جيرمان السماح له بالمغادرة خلال هذه الأيام بدلًا من رحيله مجانًا في الموسم المقبل".

وعن الانتقادات الأوروبية للأندية السعودية بعد الصفقات الضخمة التي قامت بها هذا الصيف، قال رؤوف خليف: "هذه غيرة بسبب خطف الدوري السعودي لأفضل اللاعبين في القارة العجوز، خاصة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولا أفهم سبب ذلك".

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي خرافي

مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع مبابي .. موافقة وبند أفسد الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن