مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي "خرافي"

تاريخ النشر: 03/08/2023
1166
منذ 11 شهر
مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي خرافي

وافق النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد استبعد نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل في الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا والتوقيع في يناير القادم.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، تقدم تشيلسي بعرض رسمي للتعاقد مع كيليان مبابي، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من خدماته، قبل الرحيل مجانا الصيف المقبل.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وترددت بعض التقارير في الأيام الماضية، عن رغبة باريس سان جيرمان في شكوى مبابي للفيفا، بداعي خرق القوانين، والاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله للفريق الملكي، قبل دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي إلى تشيلسي: 

وافق كيليان مبابي على الانتقال لتشيلسي هذا الصيف، ولكن بعقد يمتد لموسم واحد فقط، حتى يتمكن من الرحيل لريال مدريد في صيف عام 2024.

وأبدى تشيلسي رغبته في ضم مبابي، خاصة مع تواجد المدرب ماوريسيو بوكيتينو على رأس الإدارة الفنية للبلوز، والذي سبق له تدريب كيليان في باريس سان جيرمان.

ورفض مبابي بحسب التقارير الفرنسية، عرض تشيلسي لضمه لمدة موسمين، بل أصر على الدفاع عن ألوان البلوز لمدة موسم واحد فقط.

وعلى مستوى ريال مدريد، مازال النادي الإسباني ينتظر كأحد أساليب الضغط على باريس سان جيرمان، لقبول العرض المالي المنخفض الذي سيقدمه للظفر بالهداف الفرنسي.

الجدير بالذكر، أن تود بويلي رئيس ومالك نادي تشيلسي، قد طلب في الفترة الماضية من ناصر الخليفي الحصول على أذن للتفاوض مع كيليان مبابي، وهو ما رحب به النادي الباريسي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن