باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على "الخيانة"

تاريخ النشر: 01/08/2023
383
منذ 11 شهر
باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة

تتواصل المفاجآت في العلاقة السيئة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومهاجمه الدولي كيليان مبابي، في ظل رفضه مغادرة الفريق الباريسي هذا الصيف، وسط الكثير من الغموض بشأن مستقبله.

وكان مبابي قد رفض في الأيام الماضية، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

وتشير الدلائل إلى أن مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل الحصول على مكافأة الولاء (90 مليون يورو) من باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحاول باريس سان جيرمان دفع مبابي للرحيل هذا الصيف، لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، قبل أن يرحل مجانا خلال ميركاتو 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد في اليابان وكوريا الجنوبية، في انتظار عرض رسمي يحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي، وهو ما لم يحدث حتى الأن.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تطور خطير وشكوى ضد مبابي: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن باريس سان جيرمان قد يضطر حال لم يرحل مبابي عن الفريق خلال الأيام المقبلة، لتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيشكو باريس سان جيرمان مبابي للفيفا، بداعي خرق القوانين، والاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله للفريق الملكي، قبل دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الفرنسي.

ولا يمتلك باريس سان جيرمان، أي دليل ضد مبابي بأنه قد اتفق مع ريال مدريد على الانتقال لصفوفه، خاصة مع تصريحات اللاعب المستمرة بأنه يريد استكمال مسيرته مع الفريق الباريسي.

وعلى مستوى ريال مدريد، مازال النادي الإسباني ينتظر كأحد أساليب الضغط على باريس سان جيرمان، لقبول العرض المالي المنخفض الذي سيقدمه للظفر بالهداف الفرنسي.

اقرأ أيضا

كانتي يورط نونو سانتو قبل مباراة الاتحاد والشرطة بكأس سلمان

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن