مورينيو يحرم الهلال من صفقة مدوية.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 01/08/2023
418
منذ 9 شهور
مورينيو يحرم الهلال من صفقة مدوية.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإسباني ولاعب نادي أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، وارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم التعاون في الأيام الماضية، عرضا لموراتا تبلغ قيمته 50 مليون يورو، راتب سنوي، وهو ما يفوق راتبه الحالي مع أتلتيكو مدريد، والبالغ 10 مليون يورو.

وبات موراتا أيضًا هدفًا للهلال، الذي يرغب في التعاقد مع نجم ذو خبرة في الخط الأمامي، بالأخص بعد فشل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي.

ويرتبط موراتا بعقد مع أتلتيكو مدريد، حتى صيف عام 2024، أي أن المهاجم المتوج مع المنتخب الإسباني بدوري الأمم الأوروبية، يتبقى له موسم إضافي مع الروخي بلانكوس.

مورينيو يريد التوقيع مع موراتا

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب البرتغالي والمدير الفني لنادي روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، في التوقيع مع ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، التقى مع المدير التنفيذي تياجو بينتو يوم الأحد وطالبه بالتوقيع مع مهاجم في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو طلب من تياجو بينتو التوقيع مع ألفارو موراتا أو جيانلوكا سكاماكا قبل انطلاق الموسم الجديد.

مسيرة موراتا في ملاعب كرة القدم

ويعد موراتا أحد أبرز الهدافين خلال السنوات الماضية، حيث لعب لتشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وأتلتيكو مدريد حاليًا.

ومر موراتا بالعديد من الفترات المذبذبة في مسيرته الكروية إلا أنه يبقى من ضهم أهم خيارات منتخب بلاده إسبانيا في البطولات الكبرى دائمًا.

اقرأ أيضا

الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان

بايرن ميونخ يحرم الهلال من صفقته المدوية,, تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن