رد فعل قاسي من أتلتيكو مدريد على انتقال جواو فيليكس لبرشلونة

تاريخ النشر: 19/07/2023
252
منذ سنة
رد فعل قاسي من أتلتيكو مدريد على انتقال جواو فيليكس لبرشلونة

ردت إدارة أتلتيكو مدريد، بقوة على التصريحات التي أدلى بها جواو فيليكس مهاجم فريقها، على رغبته بالانتقال لبرشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جواو فيليكس في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

ويبدو أن العلاقة بين الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، والبرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريقه، انتهت بشكل تام.

وغادر جواو فيليكس خلال شهر يونيو الماضي، صفوف تشيلسي بعد نهاية إعارته مع البلوز، الذي انتقل له في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

أول رد فعل لأتلتيكو مدريد:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة أتلتيكو مدريد أبدت غضبها الشديد من تصريحات جواو فيليكس، والتي تم وصفها بأنها "قلة احترام".

وبعثت إدارة أتلتيكو مدريد بخطاب تعترض فيها على التصريحات التي أدلى بها فيليكس، حيث تم إخطار وكيل أعماله خورخي مينديز بأنها كلمات غير احترافية ولا يتم تقبلها.

وبات يرحب أتلتيكو مدريد بمغادرة جواو فيليكس للنادي الإسباني، ولكن وفقا لبعض الشروط المالية التي لا يمكن التنازل عنها.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

اقرأ أيضا

الاستيقاظ مبكرا قد يتسبب في رحيل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد

جواو فيليكس يقود تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن