"الاستيقاظ مبكرا" قد يتسبب في رحيل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 12/07/2023
178
منذ سنة
الاستيقاظ مبكرا قد يتسبب في رحيل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد

فسر إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أسباب توتر العلاقة بين البرتغالي جواو فيليكس ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وغادر جواو فيليكس تدريبات أتلتيكو مدريد بالأمس غاضبا للغاية، وسط تفسيرات بأن سيميوني انفعل عليه بقوة في المران، خاصة أن المدرب الأرجنتيني قد استبعده من أول مباراة وحيدة استعدادا للموسم الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سبب توتر العلاقة بين جواو فيليكس وسيميوني: 

وقال سيريزو بشأن علاقة جواو فيليكس مع سيميوني: "عندما بدأت التدريبات أنت تستيقظ الساعة الثامنة بدلًا من الحادية عشرة عندما كنت في إجازه، أنا لن أكون سعيدًا أيضًا".

وأضاف: "في اللحظة التي اتحدث معكم فيها جواو فيليكس هو لاعب محبوب جدًا ونحن سعداء بكونه لاعب للنادي، هو لاعب لأتلتيكو مدريد و لسنوات ومواسم اخرى كثيرة".

وأوضح عن علاقة فيليكس مع سيميوني: "إنها مثل أي علاقة بين لاعب و مدربه، الأول لاعب للفريق، والآخر مدرب الفريق، بكل بساطة".

وأتم: "عندما تنتهي الإجازات ويعود اللاعب إلى العمل، ويتم وضع تلك الأحمال الجسدية التي يضعونها عليه هنا، يشعر المرء بالغضب".

الجدير بالذكر، أن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس يتواصل حاليا مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تسهيل انتقال مواطنه للنادي الفرنسي.

 

اقرأ أيضا

الأهلي ينافس أتلتيكو مدريد على ضم رابع العالم

ثنائي أتلتيكو مدريد على رادار النصر.. صفقات مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن