رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش

تاريخ النشر: 11/07/2023
379
منذ 10 شهر
رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكرًا خارجيًا بالبرتغال، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2023/2024، لمدة 24 يومًا.

وبدأ الفريق النصراوي بقيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، معسكره الإعدادي الحالي منذ 3 يوليو الجاري على أن ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

رونالدو ينضم إلى معسكر النصر  وبروزوفيتش يلاحقه

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر إلى المعسكر، المنظم في مدينة فارو البرتغالية، مساء اليوم الثلاثاء.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

بينما سينضم الصربي مارسيلو بروزوفيتش، للمعسكر النصراوي، مساء غدا الأربعاء، عقب أولى مباريات النصر الودية أمام ألفيركا البرتغالي، لكنه سيشارك بداية من مواجهة سيلتا فيجو الإسباني والمقررة 17 يوليو المقبل.

ويتخلل معسكر النصر التحضيري للموسم الجديد 6 مباريات ودية، حيث سيخوض 4 مواجهات بالبرتغال أمام ألفيركا، وفارينس، وسيلتا فيجو، وبنفيكا، على أن يختتم الأصفر استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان، بمباراتين وديتين أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي 25 و27 يوليو.

ويستهدف مسؤولو نادي النصر، إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويفاوض النصر أسماء مميزة للغاية في الصيف الحالي، خاصة المغربي حكيم زياش، نجم هجوم تشيلسي، والبرتغالي أوتافيو أدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

رغم الدعم الضخم.. فيفا يمنع النصر والاتحاد والأهلي من التسجيل

حمل تطبيق سعودي الآن