6 لاعبين.. النصر يصارع الزمن لإسدال الستار على صفقاته الجديدة

تاريخ النشر: 11/07/2023
867
منذ 10 شهر
6 لاعبين.. النصر يصارع الزمن لإسدال الستار على صفقاته الجديدة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، موعد إعلان نادي النصر عن صفقاته الجديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ويستهدف النصر، إبرام صفقات عالمية هذا الصيف، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للعالمي في الميركاتو الشتوي الماضي.

موعد إعلان النصر عن صفقاته الصيفية الجديدة

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "إبراهيم محمد العتيق" فإن نادي النصر سيعلن عن صفقاته الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، بداية من يوم السبت المقبل.

ودخل نادي النصر في مفاوضات مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب المغربي حكيم زياش، في ظل اقترابه من الرحيل عن نادي تشيلسي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأكدت تقارير أن هناك رغبة قوية لدى النصر، في التعاقد مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، من نادي سانتوس البرازيلي، وكذلك البرتغالي أوتافيو إدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي.

وفتح النصر خط المفاوضات قبيل انطلاق الميركاتو الصيفي مع نجم الوسط الإيفواري، سيكو فوفانا، لاعب فريق لانس الفرنسي، وماريو روي ظهير أيسر فريق نابولي الإيطالي.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي النصر بقيادة المدير الفني الجديد، لويس كاسترو، معسكرًا إعداديًا في دولة البرتغال، منذ 3 يوليو الجاري على أن ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

ويتخلل معسكر النصر الحالي 6 مباريات ودية، حيث سيخوض 4 مواجهات بالبرتغال أمام ألفيركا، وفارينس، وسيلتا فيجو، وبنفيكا.

ويختتم الأصفر العاصمي استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان، بمباراتين وديتين أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي 25 و27 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

رغم الدعم الضخم.. فيفا يمنع النصر والاتحاد والأهلي من التسجيل

تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن