باريس سان جيرمان يرد على إهانات مبابي: "حان وقت رحيلك يا فاشل"

تاريخ النشر: 09/07/2023
976
منذ سنة
باريس سان جيرمان يرد على إهانات مبابي: حان وقت رحيلك يا فاشل

رد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، على التصريحات التي أطلقها كيليان مبابي، خلال الساعات الماضية، ضد النادي والإدارة.

وأثارت تصريحات النجم كيليان مبابي، غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مبابي ليس قائد: 

وقال ليوناردو المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، بشأن أزمة كيليان مبابي الحالية: "أعتقد أن الوقت قد حان لمغادرة مبابي".

وأضاف: "كان باريس سان جيرمان موجودًا قبل كيليان مبابي وسيظل موجودًا من بعده".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "لقد أمضى ست سنوات في باريس، وفي هذه المواسم الستة، فازت خمسة أندية مختلفة بدوري أبطال أوروبا، ولم يكن مبابي في صفوفها".

وأوضح ليوناردو مهاجما مبابي: "من خلال تصرفات مبابي في العامين الماضيين، يُظهر أنه ليس لاعبًا قادرًا حقًا على قيادة الفريق".

وأتم قائلا: "إنه لاعب رائع وليس قائد، إنه هدّاف رائع لكنه ليس مبدعًا، من الصعب بناء فريق حوله".

الجدير بالذكر، أن مبابي قدر صرح في تصريح صادم: "حقيقة تواجدي في باريس، لا يساعد على الإطلاق، لأنه فريق منقسم، وعليه الكثير من الانقسامات، نادي جاذب للألسنة السيئة، ولكن هذا لا يزعجني لانني أعرف ما قوم به".

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش يهاجم مبابي بعد تصريحاته ضد باريس سان جيرمان

مبابي لاعبا في ريال مدريد بنسبة 90%.. متى يعلن رسميا عن الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن