ريال مدريد يورط مبابي مع باريس سان جيرمان.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 09/07/2023
767
منذ 10 شهر
ريال مدريد يورط مبابي مع باريس سان جيرمان.. مفاجأة مدوية

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان، واحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري بعد تصريحاته المثيرة التي أدلى بها في الأيام القليلة الماضية.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد لا ينوي التوقيع مع كيليان مبابي هذا الصيف، حيث أن وصول النجم الفرنسي في هذا الوقت قد يؤدي إلى العديد من المشاكل داخل غرفة ملابس اللوس بلانكوس.

صفقة مبابي تكلف ريال مدريد 400 مليون يورو

وأوضح التقرير أن صفقة كيليان مبابي ستكلف ريال مدريد أكثر من 400 مليون يورو هذا الصيف، وهو ما دفع النادي الملكي لتأجيل التوقيع مع اللاعب الفرنسي حتى صيف عام 2024 في انتقال مجاني.

وقال مبابي في تصريح صادم: "حقيقة تواجدي في باريس، لا يساعد على الإطلاق، لأنه فريق منقسم، وعليه الكثير من الانقسامات، نادي جاذب للألسنة السيئة، ولكن هذا لا يزعجني لانني أعرف ما قوم به". 

اقرأ أيضا

صحف العالم | انذار أخير لمبابي وميسي الجديد يثير الجدل

مبابي يصدم العالم ويهين باريس سان جيرمان فريق فاشل

حمل تطبيق سعودي الآن