هل يعتزل نجم باريس سان جيرمان الجديد بسبب الإصابة؟.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 09/07/2023
185
منذ 9 شهور
هل يعتزل نجم باريس سان جيرمان الجديد بسبب الإصابة؟.. مفاجأة كبرى

كشف لوكاس هيرنانديز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، عن تفاصيل حالته البدينة والصحية، على خلفية الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال شهر نوفمبر الماضي.

وكان باريس سان جيرمان، قد أعلن مساء اليوم الأحد عن التعاقد مع لوكاس هيرنانديز، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 47 مليون يورو.

ووقع الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، عقدًا مع النادي الباريسي حتى عام 2028.

وتعرض لوكاس هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة في مونديال قطر الماضي، خلال مرحلة المجموعات، ليغيب منذ حينها عن الملاعب، حيث سيعود مع بداية الموسم المقبل.

هل ركبة نجم باريس بخير: 

وقال هيرنانديز في تصريحات لقناة باريس سان جيرمان: " قدومي هنا أنه امر بحثت عنه منذ زمن طويل، واخيرا تحقق هذا الأمر أنا فخور وسعيد جدا بكوني هنا".

وأضاف: "الأمر الخاص هُنا هو طموح النادي من الخارج، نرى أن النادي طموح ودائمًا يرغب بتحقيق أكبر الإنجازات".

وواصل: "صحيح أنني لم أعيش في فرنسا حيث بعد ولادتي بثلاثة سنوات انتقلت انا واخي مع والدتنا للعيش في إسبانيا، ولكن مع كل مرة نعود فيها هنا نستمتع فيها، باريس مدينة جميلة أنها عاصمة فرنسا لا استطيع الانتظار لبدء التدريبات وبداية المباريات".

وأوضح بشأن حالته بعد إصابته في الرباط الصليبي: "ركبتي بحالة رائعة كل شيء على مايرام، لقد مضى 7 أشهر على هذه الإصابة، ولكن يمكنكم أن تكونوا هادئين انا جاهز 200%".

اقرأ أيضا

رد فعل جماعي غاضب ضد إهانات مبابي.. نيران في باريس سان جيرمان

ريال مدريد يورط مبابي مع باريس سان جيرمان.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن