رد فعل جماعي غاضب ضد "إهانات" مبابي.. "نيران في باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 08/07/2023
186
منذ 10 شهر
رد فعل جماعي غاضب ضد إهانات مبابي.. نيران في باريس سان جيرمان

أثارت تصريحات النجم كيليان مبابي، غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لضمان الحصول على راتبه السنوي البالغ 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 90 مليون يورو مكافأة الولاء.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

نيران الغضب ضد مبابي: 

رد بحسب التسريبات الأولية، ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على تصريحات مبابي في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول"، بقوله "إذا كان هذا ما يراره، فلماذا لا يغادر الأن؟".

وبحسب شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، فأن ناصر الخليفي يرى ما قاله مبابي في حواره، بمثابة إهانة وعدم احترام للنادي وزملائه في الفريق.

وعبر "6" من لاعبي باريس سان جيرمان في الساعات الثلاث الماضية، عن غضبهم من تصريحات مبابي، من خلال الحديث مباشرة مع الرئيس والمدير الرياضي لويس كامبوس.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن جزء من اللاعبين الغاضبين من تصريحات مبابي، وبالأخص أثنان منهم انضم لباريس هذا الصيف، بالإضافة للمدرب لويس إنريكي.

وقال مبابي في تصريح صادم: "حقيقة تواجدي في باريس، لا يساعد على الإطلاق، لأنه فريق منقسم، وعليه الكثير من الانقسامات، نادي جاذب للألسنة السيئة، ولكن هذا لا يزعجني لانني أعرف ما قوم به".

اقرأ أيضا

مبابي يصدم العالم ويهين باريس سان جيرمان فريق فاشل

نجم ريال مدريد يثير الجدل برسالة غامضة إلى مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن