"رحيل ثلاثي الاتحاد قرار نهائي".. نونو سانتو يرفض طلب الإدارة

تاريخ النشر: 09/07/2023
6558
منذ سنة
رحيل ثلاثي الاتحاد قرار نهائي.. نونو سانتو يرفض طلب الإدارة

كشفت تقارير صحفية، اليوم  الأحد، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، قد رفض كافة محاولات الإدارة، للتراجع عن بعض قراراته الخاصة بمصير بعض اللاعبين.

نونو سانتو سبق أن أصدر قرارًا حاسمًا بضرورة ترتيب أوضاع الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

واستبعد نونو سانتو اللاعبين الثلاثة (عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي) عن معسكر الفريق الاتحادي تحضيرًا للموسم المقبل، والذي يُقام في محافظة الطائف.

نونو سانتو يرفض بقاء الثلاثي المحلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الجزيرة" فإن سانتو رفض إعادة الثلاثي المحلي للمشاركة في تدريبات الفريق، حيث طالب المدرب باستبعادهم وعدم حاجته لتواجدهم معه في الموسم المقبل وذلك بعد المستويات غير المقنعة التي قدموها مع الفريق في الموسم الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأصر مدرب الاتحاد على قراره تجاه اللاعب عبدالرحمن العبود بإبعاده عن الفريق رغم مطالبات جماهير وإدارة العميد باستمراره وعدم رحيله كونه من اللاعبين المحليين المميزين.

وسبق أن قرر سانتو إعادة الظهير الأيسر محمد العوفي للفريق ورفض تجديد إعارته لفريق العدالة وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها الموسم الماضي.

وسيكون العوفي بديلاً لـ حمدان الشمراني، كما تم ضم عددا من لاعبي الاتحاد الشباب إلى معسكر الفريق الذي ستنطلق فعالياته في الطائف غدا الاثنين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبدأ لاعبو الاتحاد بعمل الفحوصات الطبية في أحد المستشفيات بجدة، للتأكد من جاهزيتهم الكاملة قبل انطلاق معسكر الفريق كما سيتواجد المحترفين الأجانب، وهم: "مارسيلو جروهي وطارق حامد وإيجور كورنادو ورومارينهو وعبدالرزاق حمدالله" لعمل الفحوصات الطبية.

بينما أجرى المحترفين الأجانب الثلاثة الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا، وهم: "كريم ينزيما، نجولو كانتي، جواو فيليبي" الفحوصات الطبية خلال الأيام الماضية أثناء التوقيع معهم، وسينضمون مباشرة لمعسكر الفريق في الطائف.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحدد موعد انضمام تمبكتي.. بديل حجازي

شرط صارم من الشباب للموافقة على انتقال تمبكتي إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن