رئيس لاتسيو يفاجئ الهلال ويوفنتوس: لا أريد بيع سافيتش

تاريخ النشر: 09/07/2023
158
منذ 10 شهر
رئيس لاتسيو يفاجئ الهلال ويوفنتوس: لا أريد بيع سافيتش

كشف رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، باترون لوتيتو، عن رأيه إزاء مستقبل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بعد تلقيه عدة عروض للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم سافيتش برغبة نادي الهلال في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط منافسة شرسة مع نادي يوفنتوس الإيطالي، فيم كشفت تقارير عن تحديد لاتسيو لمبلغ 40 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع عقد اللاعب.

رئيس لاتسيو: لا أريد بيع سافيتش.. ولكن

وذكرت تقارير إيطالية، أن رئيس لاتسيو لوتيتو، أعرب عن رفضه فكرة رحيل قائد الفريق، ميلينكوفيتش سافيتش، قائلًا "لا أريد التخلي عنه، بل على العكس، أنا أحاول تجديد عقده، ولكن العقد يجب أن يتم بإرادة كافة الأطراف".

وواصل رئيس لاتسيو حديثه عن سافيتش، الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2024، قائلًا "إذا فقدنا لاعبًا، فلن يحدث ذلك لأنه يتعين علينا كسب الأموال، ولكن الأمر يعود إلى الخيارات الفنية أو قرارات اللاعب الشخصية، فأنا أريد تجديد عقد سافيتش، ولكن إذا أراد الرحيل، فلن أحتفظ به، إلا أنه لم يخبرني بأنه يريد الرحيل".

ويلعب سافيتش في صفوف لاتسيو منذ 2015، حيث خاض اللاعب 341 مباراة مع الفريق الإيطالي، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 تمريرة حاسمة.

ويملك سافيتش في جعبته العديد من الألقاب مع الأندية، أبرزها كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو، كما توج بلقب كأس أوروبا تحت 19 عامًا في 2013 وكأس العالم تحت 20 عامًا في 2015 مع منتخب صربيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من سافيتش.. بن نافل يحقق أماني الجماهير

سافيتش صفقة الهلال المعقدة.. تطور يرضي يوفنتوس ويسعد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن