دوري المحترفين| تحدي العمالقة.. حرب الأرقام تشتعل بين نجوم النصر والشباب

تاريخ النشر: 22/11/2018
991
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| تحدي العمالقة.. حرب الأرقام تشتعل بين نجوم النصر والشباب

يستضيف نادي النصر، مساء غدٍ الجمعة، فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الشباب "رابعًا"، بـ16 نقطة.

وتشهد المباراة، منافسة شرسة بين عدد من النجوم العمالقة سواء المحليين أو الأجانب، الأمر الذي يمهد لمباراة نارية بين قطبي العاصمة الرياض النصر والشباب.

وتحدي النجوم، يشهد تفوق واضح للاعبي النصر، على نظرائهم في الشباب، في أرقام الموسم الحالي، مع رقم خاص لناصر الشمراني، مهاجم "الليوث"، أمام العالمي.

* أمرابط وباهبري

فالمنافسة بين أرقام المغربي نور الدين أمرابط، جناح النصر، وهتان باهبري، نجم الشباب، في الموسم الحالي، تشهد تفوق للاعب العالمي، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3، في 9 مباريات.

في الوقت الذي اكتفى فيه باهبري، بتسجيل هدف وصناعة آخر، في 8 مباريات خاضها مع الشباب، في الموسم الحالي.

* موسى وأرثر كروز

وعلى غرار أمرابط وباهبري، تشهد المنافسة بين النيجيري أحمد موسى، نجم النصر، وأرثر كروز، مهاجم الشباب، تفوق للاعب العالمي، في الموسم الحالي.

وسجل موسى، 4 أهداف وصناعة 3 آخرين، في 8 مباريات خاضها مع النصر، في الموسم الحالي، في الوقت الذي اكتفى فيه أرثر، في إحراز هدفين، وصناعة آخر، في 9 لقاءات.

* رقم الشمراني

أما في مواجهات النجوم، أمام الفريق المنافس، فيحمل ناصر الشمراني، مهاجم الشباب، رقم كبير، أمام النصر، حيث لعب 15 مباراة، انتصر في 8 وتعادل في 4، وانهزم في 3.

وسجل الشمراني، 7 أهداف في مرمى النصر، بالإضافة إلى تقديمة 2 أسيست لزملائه.

  

اقرأ أيضا

أبو بكر يحفز النصر ويرسل قذائف تحذيرية للهلال من الكاميرون

الطائي يزاحم الشباب على نجم النصر المظلوم

حمل تطبيق سعودي الآن