تعديلات في وديات الهلال.. وخيسوس يفرض تدريبات صباحية ومسائية

تاريخ النشر: 05/07/2023
159
منذ 11 شهر
تعديلات في وديات الهلال.. وخيسوس يفرض تدريبات صباحية ومسائية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الأربعاء"، تدريبات صباحية ومسائية، ضمن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا، في إطار التحضيرات للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وأدى الهلال، صباح اليوم، حصته التدريبية الأولى بمعسكره الإعدادي، والتي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني، تلاها تدريبات الجري، كما فرض الجهاز الفني تدريبات التحمل وتطبيقات فنية متنوعة.

وعن الحصة المسائية، فقد تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث قام البرتغالي خورخي خيسوس بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة تدريبات لياقية باستخدام الكرة، وتطبيقات تكتيكية، ثم اختتم خيسوس المران بمناورة فنية على جزء من الملعب، وسط متابعة فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية.

الهلال يعلن تعديلات في روزنامة وديات النمسا

وفي سياق متصل، كشف الهلال عن تعديل موعد مباراته الودية الأولى أمام فيلدين النمساوي، لتقام يوم السبت (8 يوليو)، بدلًا من يوم الجمعة، كما تقرر تأجيل المباراة الودية الثانية أمام فريق جوريكا السلوفيني، يومًا واحدًا، لتقام يوم الثلاثاء (11 يوليو).

ومن المقرر أن يخوض الهلال 4 مباريات تجريبية خلال معسكر النمسا؛ حيث يواجه فيلدين النمساوي في 8 يوليو، وجوريكا البلغاري في 11 يوليو، وولفسبرغر النمساوي في 14 يوليو، ودينامو كييف الأوكراني في 19 يوليو، ثم يخوض الهلال مباراة خامسة بعد عودته إلى الرياض، حيث يواجه الكويت الكويتي في 23 يوليو.

ويستعد الهلال للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، دوري أبطال آسيا". 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خيسيوس يتلقى الصدمة الأولى مع الهلال.. فشل أولى صفقاته الصيفية

الهلال يهز الميركاتو بـ 3 عروض رسمية لكبار أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن