جانج مستمر مع الهلال بفرمان من خيسوس.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 05/07/2023
469
منذ سنة
جانج مستمر مع الهلال بفرمان من خيسوس.. تفاصيل مثيرة

زف الإعلامي الرياضي الموثوق سيف السيف، والمقرب من البيت الهلالي، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، عن المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو. 

وأعلن نادي الهلال، في وقت سابق، عن إصابة جانج هيون سو، بورم حميد في الغدد الليمفاوية، وحاجته للعلاج لمدة 4 شهور، ليصبح مهددًا بالغياب عن قائمة الهلال في الموسم الرياضي الجديد.

ووجه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة دعم إلى الكوري جانج هيون سو، معربين عن أمنياتهم بعودته لصفوف الفريق سريعا. 

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي الرياضي سيف السيف، على بقاء المدافع الكوري الجنوبي مع الزعيم الآسيوي، قائلا: "جانغ يشارك مع الهلال في الموسم القادم".

ومن جانبه، أكد الإعلامي الرياضي حامد القرني، على عودة جانج للهلال ولن يرحل كما تردد خلال الفترة الماضية، قائلا: "المصادر تؤكد، استمرار جانج مع الهلال، يعود لقرار المدرب خيسوس".

وأوضح حامد القرني، أن استمرار المدافع الكوري الجنوبي بصفوف الهلال الموسم المقبل، بقرار من البرتغالي خورخي خيسوس يعود لأسباب تتعلق ببطولة دوري أبطال آسيا. 

وكتب الإعلامي حامد القرني: "جانج سيكون اللاعب الآسيوي في حال تأهل الهلال إلى الأدوار النهائية آسيويا، والمشاركة في دور المجموعات بـ٥ لاعبين أجانب، وفي حال لم تتحسن حالته الصحية، سيتم التعاقد مع لاعب آسيوي بديل في الشتوية".

اقرأ أيضا

الهلال يهز الميركاتو بـ 3 عروض رسمية لكبار أوروبا

فيديو| نجوم الهلال يدعمون جانج هيون سو: ننتظر عودتك

حمل تطبيق سعودي الآن