الهلال يريد ضم ميتروفيتش.. ورد مثير من المهاجم الكبير

تاريخ النشر: 04/07/2023
853
منذ سنة
الهلال يريد ضم ميتروفيتش.. ورد مثير من المهاجم الكبير

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل بداية الموسم الجديد من منافسات دوري روشن للمحترفين نسخة 2023-2024.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى النمسا من أجل خوض معسكر خارجي تحت قيادة المدرب الجديد خورخي خيسوس، استعدادا للموسم الجديد.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده الرسمي مع خيسوس لخلافة رامون دياز، لمدة موسم واحد، ليعود في ولاية ثانية بعد رحيله في موسم 2018 - 2019.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يرغب في التعاقد مع ميتروفيتش

أكدت تقارير صحفية صربية، أن إدارة ‎الهلال تستهدف التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام لتدعيم هجوم الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحف الصربية، أن المهاجم الدولي الكبير رافض الخروج من الدوري الإنجليزي، مفضلًا البقاء داخل فولهام، الذي سيشارك في منافسات البريمرليج في الموسم المقبل 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

والزعيم أعلن عن إبرام صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لمدة 3 مواسم حتى 2026.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

اقرأ أيضا

إسبانية ترعب الهلال والنصر والأهلي بسبب الاتحاد

مفاجأة.. جوندوجان يسهل انتقال نجم برشلونة إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن