حمد الله يرد على العرض السعودي المميز.. "الاتحاد يترقب"

تاريخ النشر: 02/07/2023
12046
منذ سنة
حمد الله يرد على العرض السعودي المميز.. الاتحاد يترقب

يستمر الحديث حول مستقبل المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ذلك بعد حسم العميد التعاقد مع الأسطورة الفرنسية كريم بنزيما.

حمد الله يقترب من الرحيل عن صفوف الاتحاد بعد التعاقد مع كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، حيث تشير بعض التقارير إلى أن نونو سانتو المدير الفني للفريق يريد استمرار النجم المغربي في صفوف العميد.

المهاجم المغربي كان قد جدد تعاقده رفقة الاتحاد، لمدة موسمين قادمين، لينتهي عقده في صيف 2025، حيث قاد الفريق للفوز بلقبي السوبر السعودي، ودوري روشن السعودي، فضلًا عن التأهل لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

حمد الله يغلق الباب أمام الأندية السعودية

أكد الإعلامي الرياضي "منار شاهين"، أن حمد الله قرر الاستمرار مع الاتحاد، رافضا كل العروض القوية التي انهالت عليه في الفترة الماضية.

وكتب شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "المغربي عبدالرزاق حمدالله تلقى عروض كثيرة من أندية سعودية ولكن اللاعب يريد البقاء في الاتحاد هذا الموسم".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد؟خاض حمد الله 46 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع البطولات، بواقع 4084 دقيقة، حيث نجح في تسجيل 38 هدفًا، فيما صنع 4 أخرين، ليصبح إجمالي مشاركاته في الأهداف 42.

وتوج مع العميد بلقبي دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي، كما حقق لقب هداق دوري المحترفين برصيد 21 هدف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

حسان تمبكتي للبيع.. الاتحاد يشتري بأكبر مبلغ في تاريخ المملكة !

جوتا .. 7 أرقام مرعبة لنجم البرتغال الطائر وصفقة الاتحاد الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن