دياز يصدم النصر : الهلال يشجعه 38 مليون و"رونالدو وحده لا يكفي"

تاريخ النشر: 21/06/2023
828
منذ سنة
دياز يصدم النصر : الهلال يشجعه 38 مليون ورونالدو وحده لا يكفي

تحدث الأرجنتيني إيميليانو دياز للمرة الأولى، عن كواليس أسرار رحلته مع الهلال، والتي انتهت بنهاية الموسم المنقضي، والذي حصد فيه الزعيم الترتيب الثالث في دوري روشن.

وشارك دياز رفقة والده، في تحقيق الهلال لإنجاز تاريخي بحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية، بعد خسارة في مباراة مثيرة (5-3) أمام ريال مدريد الإسباني.

وتولى إيميليانو دياز مهمة الرجل الأول في الهلال، في أعقاب رحيل والده للأرجنتين، بسبب الحادث الذي تعرض له شقيقه مايكل، وتسبب في وفاة زوجته، وإصابة نجله بجروح خطيرة.

واكتفى الهلال في الموسم الماضي، بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

رونالدو لن يفوز بالبطولات وحده

وقال إيميليانو دياز في حوار مطول: "في السعودية الضغوط كبيرة للغاية، فالجماهير تعيش من أجل كرة القدم، والهلال دائمًا ما يحصل على تركيز واهتمام الجميع".

وأضاف: "الهلال يشجعه 38 مليون من أصل 40 مليون سعودي، فإذا تعادل أو خسر الهلال، فإن المزاج العام دائمًا ما يكون سيء".

وواصل: "الضغوط كبيرة، نظرًا للميزانيات الهائلة التي تنفقها الأندية، لذلك في الهلال لا يوجد فيه هامش للخطأ بعكس الكرة في الأرجنتين، سواء مع بوكا أو ريفير".

وأوضح بشأن انتقال كريستيانو رونالدو للنصر: "أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن أسلوب الفريق لم يساعده على التألق بالشكل المتوقع".

وتابع: "رونالدو كان سينضم للهلال، ولكن بسبب عقوبة إيقاف القيد، لم تنجح الصفقة، وذهب للنصر".

وأتم قائلًا في هذا الصدد: "الدوري السعودي ليس سهلًا، لن يجعلك لاعب واحد أن تفوز بالبطولة، ربما المنافس ظن بأنه سيفوز باللقب بمجرد أن يمشي رونالدو في الملعب".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يحسم مدربه الجديد.. وهجوم برازيلي لمنع الصفقة

تعرف على ضحية زياش ونجم إنتر في النصر.. صفقات مدوية جديدة للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن