سانتو يمنح الاتحاد الضوء الأخضر لضم "نجم الشباب"

تاريخ النشر: 17/06/2023
885
منذ سنة
سانتو يمنح الاتحاد الضوء الأخضر لضم نجم الشباب

قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منح الإدارة الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع نادي الشباب، للتعاقد مع المدافع حسان تمبكتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سانتو وافق على طلب الاتحاد لاستعارة مدافع الشباب، حسان تمبكتي، من أجل دعم صفوف الفريق بعد إصابة المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 شهور.

وينتظر فتح إدارة الاتحاد، حال ترشحها رسميًا في الانتخابات الرئاسة للمؤسسة غير الربحية، لملف التعاقد مع حسان تمبكتي، أو البحث عن مدافع بديل، حال رفض الشباب رحيل اللاعب.

ومن المرتقب أن تفوز قائمة أنمار الحائلي في انتخابات المؤسسة غير الربحية بنادي الاتحاد، المقررة يوم الخميس المقبل، وذلك عقب قرار اللجنة الانتخابية باستبعاد قائمة المنافس وليد الشهري، وقبول ترشح الحائلي في الانتخابات.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تزعم الصدارة، برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، بواقع 22 انتصارًا و6 تعادلات وهزيمتين، ليمثل العميد المملكة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال يكتسح النصر والاتحاد برصيد نقاط تاريخي في دوري المحترفين

كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. النصر أكثر شهرة وتميزا

حمل تطبيق سعودي الآن