رسميا.. الاتحاد يعلن استمرار الحائلي وكعكي في قيادة العميد

تاريخ النشر: 15/06/2023
780
منذ 11 شهر
رسميا.. الاتحاد يعلن استمرار الحائلي وكعكي في قيادة العميد

أعلن نادي الاتحاد، عن استمرار أنمار الحائلي على مقعد رئاسة مؤسسة نادي الاتحاد الغير ربحية، ونائبه أحمد كعكي، بعد استبعاد قائمة وليد عبدالهادي أحمد الشهري بشكل رسمي. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس، القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد الغير ربحية في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الخميس الموافق  ٢٢ يونيو ٢٠٢٣م. 

وأوضحت نادي الاتحاد، أن قائمة أنمار الحائلي تم قبولها جميعا بنائبها وكل أعضائها جملة وتفصيلا، وعلى النقيض تم استبعاد قائمة وليد عبدالهادي أحمد الشهري، كما في الصورة التالية..

يذكر أن، إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي وأحمد كعكي، نجحت في إعادة الفريق من الصراع على الهبوط من المركز الـ11 في موسم 2019-2020، إلى التتويج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، كما توجت ببطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز على على الفيحاء بهدفين دون رد، خلال المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي.

ومنذ تولي أنمار الحائلي المهمة نجح في إغلاق العديد من القضايا الخاصة باللاعبين الراحلين، وإنهاء أغلب الالتزامات المالية، كما وقعت مع صفقات قوية ساهمت بقوة في عودة العميد لمنصات التتويج. 

اقرأ أيضا

ضريبة الخروج من إسبانيا تصدم بنزيما بعد انتقاله إلى الاتحاد

الأهلي يفاوض محرز رسميا.. والاتحاد خارج السباق

حمل تطبيق سعودي الآن