أنشيلوتي مدرب البرازيل القادم؟.. "نجم السامبا يؤكد"

تاريخ النشر: 16/06/2023
335
منذ سنة
أنشيلوتي مدرب البرازيل القادم؟.. نجم السامبا يؤكد

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، سيتولى بشكل مؤكد مهام تدريب البرازيل.

وطلب إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، السماح للمدرب كارلو أنشيلوتي بمغادرة الفريق الملكي هذا الموسم.

وأعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، محاولاته، مع أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتولي تدريب راقصي السامبا، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

أنشيلوتي مدرب البرازيل الجديد:

قال البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان: ": أنشيلوتي مدرباً للمنتخب؟ قال رئيس الإتحاد المعلومات الكافية بعد أن إلتقينا به وأخبرنا بالخطة التي يُريد تنفيذها. لديه طريق ليتبعه والقرار النهائي له. سيضطر الناس إلى الانتظار قليلاً لوصول المدرب الجديد".

وكان من المتوقع، أن يعلن رئيس الاتحاد البرازيلي قبل شهر يونيو الجاري، عن اسم المدرب الجديد للسيليساو.

وبات بحسب سير الأحداث، قد يتولى كارلو أنشيلوتي تدريب منتخب البرازيل قبل بطولة كوبا أمريكا المقبلة في 2024، أي بعد أيام من نهاية موسمه مع ريال مدريد 2023-2024.

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي يخدع ريال مدريد ويوافق على عرض أرسنال

مبابي يحسم مستقبله ويرد على عرض ريال مدريد.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن