نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مبابي وهاري كين في مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 15/06/2023
102
منذ 11 شهر
نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مبابي وهاري كين في مفاجأة كبرى

وجه النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رسالة لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يشجعه فيه على الانتقال للفريق الملكي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي كبير، نجمه الإنجليزي الجديد جود بيلينجهام، القادم من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، ليتكرر الموقف من جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو، وهو ما أعلنه من قبل بوروسيا دورتموند من قبل، بالإضافة لمتغيرات بقيمة 30 مليون يورو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

رسالة لمبابي وهاري كين: 

وقال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي لتقديمه، عن سر اختياره الرقم "5": "أشكر فاييخو، لقد تحدثنا ولم تكن هناك مشكلة، إنه رجل رائع وأنا ممتن للغاية، أنا معجب بزيدان كثيرًا، وإرثه في هذا النادي وبهذا الرقم كبير".

وأضاف: "أنا مختلف لكن هذا الرقم هو الذي ألهمني، كان الرقم 22 هو رقمي لفترة طويلة، لكنني سأرتدي الآن 5، سنرى في المستقبل".

وواصل عن رأيه في احتمالية انتقال هاري كين إلى ريال مدريد: "إنه قائدي في منتخب إنجلترا، فهو لاعب رائع، ما يحدث، سيحدث، يجب ألا أعلق على ذلك لأنه لا يخصني".

وأوضح عن مبابي: "كما قلت عندما تم سؤالي عن هاري كين، لا يمكنني التعليق على ذلك، إنهم لاعبون رائعون، وسنرى كيف تسير الأمور".

وأتم قائلا: "لقد قرأت أشياء على تويتر، ولكن ليس كل ما نراه صحيحًا، إنه رائع لاعب، ونريد دائمًا اللعب مع الأفضل في العالم، سأود اللعب مع مبابي، لا شك في ذلك".

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. صديق العائلة يعلن انتقال مبابي لريال مدريد بعد أيام 

ريال مدريد يجبر مودريتش على الانتقال إلى السعودية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن