رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 09/06/2023
234
منذ سنة
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، ضم النمساوي كونراد لايمر في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف لاببزيج.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم المنصرم من مشاكل في وسط الميدان، بسبب الانخفاض الكبير في المستوى للألماني ليون جورتيسكا، وعدم وجود بديل جيد.

وتوج بايرن ميونخ للموسم الـ11 تواليا، بلقب الدوري الألماني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه العصيب على كولن بهدفين لواحد، مستغلا تعثر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام ماينز بالتعادل (2-2).

وجاء تحقيق بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل في شهر مارس الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت

تفاصيل التعاقد:

أكد الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ، تعاقده مع اللاعب النمساوي لايمر في صفقة انتقال حر، وبعقد لمدة 4 سنوات، حيث ينتهي في صيف 2027.

وقال لايمر في تصريحات للموقع الرسمي بعد الانضمام: "يمكنني الخسارة، فأنا دائمًا أعطي كل ما لدي سواء على أرض الملعب أو في أي مكان آخر. كنت هكذا منذ كنت طفلاً، في كل مباراة، في كل تدريب، ستحصل على 100% مني، إن لم يكن أكثر. هذا ما يمكنكم توقعه مني".

وتابع: "أتطلع بشغف لارتداء القميص للمرة الأولى واللعب أمام الجماهير. أنا متحمس حقًا للتعرف على الفريق والمدينة والجماهير ثم الانطلاق نحو الهدف. أهدافي؟ لا يوجد شيء أفضل للاعب كرة القدم من الفوز بالألقاب".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشارك لايمر في 190 مباراة، سجل 15 هدفًا لصالح لايبزيج، وفاز بكأس الاتحاد الألماني مرتين 2022 و2023. 

لعب لايمر أول مباراة دولية له مع النمسا في سبتمبر 2019، وحتى الآن شارك في 26 مباراة مع بلاده، وأحرز هدفان.

اقرأ أيضا

ساديو ماني إلى السعودية برغبة بايرن ميونيخ.. مفاجأة مدوية

ريال مدريد يستقر على ضم نجم بايرن ميونخ بصفقة قياسية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن