أسطورة الهلال يبارك صفقة بنزيما.. كيف يرى الاتحاد في ثوبه الجديد؟

تاريخ النشر: 07/06/2023
680
منذ 10 شهر
أسطورة الهلال يبارك صفقة بنزيما.. كيف يرى الاتحاد في ثوبه الجديد؟

علق سامي الجابر أسطورة الهلال والمنتخب الوطني السعودي، على تعاقد نادي الاتحاد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق. 

وأعلن نادي الاتحاد، تعاقده رسميًا مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وهنأ سامي الجابر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، نادي الاتحاد وجماهيره على التوقيع مع بنزيما.

وكتب رئيس الهلال الأسبق: "ألف مبروك للأشقاء في نادي الاتحاد، إدارة ولاعبين وجماهير، التعاقد مع النجم الكبير حامل الكرة الذهبية كريم بنزيما". 

وبما أن سامي الجابر، واحدا من أساطير الكرة السعودية في مركز الهجوم، أبدى رئيس الهلال الأسبق رأيه في صفقة الاتحاد والمهاجم الفرنسي، قائلا: "كريم مهاجم نجم فوق العادة، إضافة كبيرة لدورينا".

واختتم أسطورة الهلال رسالته عن صفقة الاتحاد وبنزيما مؤكدا إنها تدعم توجه حكومتنا الرشيدة السخي في ملفات عديدة. 

يذكر أن، كريم بنزيما، خاض 647 مباراة رفقة ريال مدريد بجميع البطولات، نجح في تسجيل 353 هدفًا، بينما صنع 165 هدفًا لزملائه بالفريق، لتصل مساهماته إلى 516 هدفًا.

وعلى مستوى البطولات، توج صاحب الـ 35 عاما بـ 25 لقب رفقة نادي ريال مدريد محليًا وقاريًا، على النحو التالي:"5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 الدوري الإسباني، 3 كأس ملك إسباني، 4 كأس السوبر الإسباني".

اقرأ أيضا

لماذا لم يعلن برشلونة عن صفقة ميسي؟.. الليجا تحقق حلم الهلال

تسوية ديون الأربعة الكبار.. انتعاشة مالية تضرب الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن