برشلونة يصدم العالم.. تحويل أكاديمية لاماسيا لمتحف الأسطورة ميسي

تاريخ النشر: 26/04/2023
726
منذ سنة
برشلونة يصدم العالم.. تحويل أكاديمية لاماسيا لمتحف الأسطورة ميسي

تستعد إدارة برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، لإجراء رافعة اقتصادية جديدة، ولكنها فريدة من نوعها، لضمان عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد للفريق الكتالوني، خلال الصيف المقبل.

وقدم بالفعل برشلونة، بالفعل خلال الفترة الماضية، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت الأيام الماضية، عودة ميسي للمدينة الكتالونية لمقابلة أصدقائه القدامى في الفريق، لمناقشة أمر عودته معهم.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

رافعة برشلونة الجديدة لاستعادة ميسي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة يستعد لإجراء رافعة اقتصادية، سيكون الهدف منها الحصول على تمويل لعودة ميسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت أن برشلونة بالفعل يجرى مفاوضات مع عدد من الشركات، لتحويل المبنى القديم لأكاديمية لاماسيا، لمتحف خاص بالأسطورة ليونيل ميسي، يحتوى فيها على كافة الأدوات والملابس الرياضية بالنجم الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأشارت إلى أن خطة برشلونة، هي جذب السياح والمشجعين لزيارة المتحف الخاص بميسي، والذي سيكون فيه تقنيات تفاعليه، وهو ما سيساعد في تحقيق أرباح مالية كبيرة ستساعد النادي، في دفع راتب النجم الأرجنتيني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ومن المتوقع، أن يقدم برشلونة خطته المالية لرابطة الدوري الإسباني، الخاصة بالميركاتو الصيفي، قبل نهاية إبريل الجاري، لمناقشتها وإجراء تعديلات عليها حال تطلب الأمر ذلك.

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه. 

اقرأ أيضا

هل لتوقيع العقود ؟.. ليونيل ميسي يصل برشلونة  

ماذا يفعل ميسي في زيارته السرية لبرشلونة؟.. لقاء غامض

حمل تطبيق سعودي الآن