ماذا يفعل ميسي في زيارته السرية لبرشلونة؟.. "لقاء غامض"

تاريخ النشر: 24/04/2023
213
منذ سنة
ماذا يفعل ميسي في زيارته السرية لبرشلونة؟.. لقاء غامض

يتواجد على مدار الساعات الماضية، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة برشلونة، رفقة عدد من مساعديه وعائلته، وسط توقعات بإنهاء اتفاقه مع إدارة النادي الكتالوني.

وتأتي عودة ميسي هذه المرة، لبرشلونة، بعدما قدمت إدارة الناد الكتالوني، عرضها الرسمي بالفعل لاستعادة خدماته، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي النادي الكتالوني، التي تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

خطط ميسي في زيارته لبرشلونة: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ليونيل ميسي خلال العطلة التي يقضيها حاليا في برشلونة، يخطط لمقابلة عدد من أصدقائه في الفريق الكتالوني، كعادته، عندما يعود للمدينة الكتالونية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضحت أن ميسي سيتحدث بشكل واضح مع أصدقائه خاصة جوردي ألبا، بوسكيتس، تشافي، بشأن أفكاره الخاصة بمستقبله، حال نجحت عودته لبرشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأشارت إلى أن رغبة ميسي الأولى، والتي بات يعلم الجميع بها، هي العودة للعب في برشلونة بداية من الموسم المقبل، وإنهاء مسيرته مع البلاوجرانا.

وكان ميسي قد أعلن في الفترة الماضية، بأنه سيعود للعيش في مدينة برشلونة، خاصة أن عائلته وزجته وأولاده يرغبون في ذلك، وهو ما يؤكد بأنه لديه اتفاق مع إدارة خوان لابورتا على تمثيل النادي الكتالوني من جديد.

الجدير بالذكر، أن ميسي حضر للمدينة رفقة مساعده بيبي كوستا، الذي كان يحمل معه 15 حقيبة سفر، وهو ما يجعل هذه الزيارة غير عادية، والتي قد تكون بمثابة إعادة ليو لأغراض عائلته لمنزله في برشلونة.

اقرأ أيضا

حل واحد فقط يمنع عودة ميسي لبرشلونة والتجديد مع باريس

غليان في باريس .. ميسي ورفاقه يرفضون البقاء رغم رحيل جالتيه

حمل تطبيق سعودي الآن