لويس إنريكي المدير الفني الجديد لتشيلسي برحلة سرية للندن

تاريخ النشر: 05/04/2023
130
منذ سنة
لويس إنريكي المدير الفني الجديد لتشيلسي برحلة سرية للندن

سافر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، المدرب الإسباني الشهير لويس إنريكي للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل حسم مفاوضات توليه تدريب تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تشيلسي، الأحد الماضي، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

وفتح تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، باب المفاوضات مع لويس إنريكي الذي يبتعد عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وقاد بالأمس المدرب المؤقت لتشيلسي، الفريق للتعادل مع ليفربول سلبيا، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

إنريكي المدرب الجديد لتشيلسي: 

كشف "جيرارد روميرو" الإعلامي الإسباني الموثوق، أن لوريس إنريكي سافر صباح اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل إنهاء مفاوضات توليه تدريب تشيلسي.

وأوضح جيرارد، أن الساعات المقبلة، قد تشهد الإعلان الرسمي عن تولي لويس إنريكي تدريب تشيلسي، مع نهاية الموسم الجاري، خلفا لجراهام بوتر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وأشار إلى أن لويس إنريكي اصطحب معه وكيل أعماله وصديقه إيفان دي لابينيا، والذي يدير المفاوضات بين المدرب الإسباني وإدارة تشيلسي.

وكان لويس إنريكي قد أعلن في وقت سابق، رغبته في العودة لتدريب الأندية، بعد تجربته الغير ناجحة نسبيا مع منتخب إسبانيا، خاصة بالخروج من ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022" ضد المغرب.

اقرأ أيضا

لويس إنريكي قادم لتدريب تشيلسي

قائد ليفربول يحتفل بعد التعادل أمام تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن