التعادل السلبي يحسم قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/04/2023
49
منذ سنة
التعادل السلبي يحسم قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع ضيفه ليفربول، بدون أهداف، في اللقاء المؤجل من الجولة 8، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف المواجهة التي جمعت بين الفريقين، في المرحلة الثانية من البريميرليج، والتي إقيمت على ملعب أنفيلد رود.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وسقط ليفربول يوم السبت الماضي أمام مانشستر سيتي (4-1)، بينما خسر تشيلسي أمام أستون فيلا بهدفين دون مقابل، ليتم إقالة المدرب جراهام بوتر على أثرها.

وتواجه الفريقين من قبل في 60 مباراة، حيث فاز ليفربول في 23 لقاء مسجلا 76 هدفا، وانتصر تشيلسي في 21 لقاء مسجلا 23 هدفا، بينما حسم التعادل 16 لقاء بين الفريقين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بثا مباشرا لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة (من هنا)

تشكيل الفريقان وأحداث المباراة:

يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: كيبا، ويسلي فوفانا، كوليبالي، كوكوريلا، جيمس، فيرنانديز، كانتي، بن تشيلويل، كوفاسيتش هافرتز، جواو فيليكس.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون، جوميز، كوناتي، ماتيب، كوستاس تسيميكاس، جونز، فابينو، هندرسون، جوتا، فيرمينو، داروين نونيز.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وأحرز الألماني كاي هافيرتز، هدف لتشيلسى في أول دقائق الشوط الثاني، لكن الغى بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب لمس هافيرتز الكرة بيده قبل التسجيل.

اقرأ أيضا

مدرب تشيلسي الجديد يكشف كواليس إقالة بوتر قبل مواجهة ليفربول 

قبل مواجهة تشيلسي.. تصريحات مثيرة من كلوب عن رحيله من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن