أنشيلوتي يعلن "رسميا" رفض تدريب البرازيل.. "ريال مدريد حتى 2024"

تاريخ النشر: 02/04/2023
196
منذ سنة
أنشيلوتي يعلن رسميا رفض تدريب البرازيل.. ريال مدريد حتى 2024

رد من جديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، حول مستقبله مع الفريق الملكي، معلنا رغبته في استكمال عقده مع الفريق الملكي، والذي ينتهي في صيف عام 2024.

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وأكدت في أكثر من مناسبة الصحف الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي سيغادر تدريب ريال مدريد، نحو البرازيل، في ظل اللقاء المتوقع أن يجريه مع رئيس الاتحاد البرازيلي في شهر إبريل الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في ملعب كامب نو، مع غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

واكتسح ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، ضيفه بلد الوليد بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 27، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 رد جديد من أنشيلوتي حول مستقبله: 

قال أنشيلوتي بشأن مستقبله مع ريال مدريد واحتمالية تدريب البرازيل: "الفريق يمنحني الأمان الذي أريده، الحب الذي يمنحني إياه النادي، هو راحة بال بالنسبة لى لأنه يمكننا القتال حتى النهاية".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف: "أوضحت مستقبلي أمس، لن أتحدث أبدًا عن مستقبلي من جديد، في الشهرين المقبلين، الحديث عن مستقبلي كل ثلاثة أيام سوف يرهقكم أيضًا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم ضاحكا: "أريد الإلتزام بعقدي حتي عام 2024، هذا كل شيء، وإذا كان ريال مدريد سعيدًا معي فسأبقى حتى عام 2034".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يضع ريال مدريد في موقف محرج ويرد على عرض البرازيل رسميا

أنشيلوتي يتوعد برشلونة في كلاسيكو الأرض بعد اكتساح بلد الوليد

حمل تطبيق سعودي الآن