أنشيلوتي يتوعد برشلونة في كلاسيكو الأرض بعد اكتساح بلد الوليد

تاريخ النشر: 02/04/2023
35
منذ سنة
أنشيلوتي يتوعد برشلونة في كلاسيكو الأرض بعد اكتساح بلد الوليد

توعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الغريم التقليدي برشلونة، في اللقاء الذي سيقام بينهما يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في ملعب كامب نو، مع غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

واكتسح ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، ضيفه بلد الوليد بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 27، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

 وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 59، في المركز الثاني، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 28، في المركز السادس عشر.

أنشيلوتي يتوعد برشلونة: 

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على بلد الوليد: "في البداية عانينا قليلاً وكان لديهم فرص، ولكن بمجرد أن جعلنا النتيجة 1-0 أصبح كل شيء أسهل، كانت الانتقالات رائعة بين اللاعبين، وكان كريم في أفضل حالاته".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف بشأن صافرات استهجان جماهير ريال مدريد ضد هازارد: "لقد سمعت ذلك، نعم، لقد تدرب إيدن جيدًا خلال فترة الاستراحة، هو لم يلعب سوى القليل جدًا، لكنه قدم أداءً جيدًا وقدم المساعدة اليوم".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت" 

وتابع قائلا: "لقد تدرب هازارد جيدًا مؤخرًا وقد يكون لديه المزيد من الفرص قريبًا".

وأوضح عن بنزيما: "من الواضح أن مباراة اليوم هي مباراة كريم ويجب تسليط الضوء عليها، فقد سجل 3 أهداف في 7 دقائق، وقد ساعده العمل الذي قام به أثناء الاستراحة كثيرًا".

وأتم عن الاستعداد للكلاسيكو ضد برشلونة: "نحن جاهزون بنسبة 100٪، ولا يوجد شك لدينا، من الآن فصاعدًا، ستكون لدينا هذه العقلية حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضا

هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لاكتساح بلد الوليد بسداسية نظيفة

الهاتريك التاسع لبنزيما وإنجاز فريد لأسينسيو بقميص ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن