عرض رسمي من برشلونة لتجديد عقد تشافي حتى 2026.. "رد مثير للجدل"

تاريخ النشر: 30/03/2023
154
منذ سنة
عرض رسمي من برشلونة لتجديد عقد تشافي حتى 2026.. رد مثير للجدل

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيواصل عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر الليجا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، خاصة بعد فوز الفريق الكتالوني في كلاسيكو الأرض (2-1).

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل، لمواجهة إلتشي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويمتلك برشلونة حاليا في رصيده 68 نقطة في صدارة الدوري الإسباني منفردا، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الملاحق المباشر صاحب الـ56 نقطة.

عقد جديد لتشافي مع برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة اتخذت قرارا باستمرار مشروع المدرب تشافي هيرنانديز مع الفريق، من خلال تجديد تعاقده الذي سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن إدارة برشلونة آجلت بشكل مؤقت الحديث مع تشافي، بشأن تجديد التعاقد خاصة أن الفريق مرتبط حاليا بالكثير من المباريات، سواء أوروبيا أو محليا.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن لابورتا بات مقتنع تماما بأن تشافي هو الرجل المناسب لتدريب برشلونة، حيث من المتوقع أن يقدم له النادي عرضا للتجديد لموسمين حتى صيف عام 2026.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن تشافي أمامه على الطاولة عرضا جاهزا من الإدارة، حيث يتبقى له التوقيع خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد أكثر فأكثر من اقتراب الفريق من لقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تشافي يحدد بديل كريستنسن في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

بطلب من تشافي.. برشلونة يحسم التعاقد مع بديل بيدري

حمل تطبيق سعودي الآن