قائد ريال مدريد يكشف فريقه المستقبلي بدون قصد

تاريخ النشر: 22/03/2023
264
منذ سنة
قائد ريال مدريد يكشف فريقه المستقبلي بدون قصد

يستمر الحديث حول مستقبل أحد قائدة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ناتشو يحدد فريقه المستقبلي:

كشف ناتشو رودريجيز، مدافع ريال مدريد، عن مستقبله سواء بالاستمرار مع الفريق الملكي، أو الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده سوف ينتهي في الصيف المقبل.

قال ناتشو في تصريحات صحفية: "تجديد عقدك؟ الأن أفكر في الوقت الحاضر ولا شيء أخر إنها أفضل لحظة في مسيرتي، لقد بدأ الأمر صعبًا لكن كل شيء تغير".

وتابع: "حتى لو كان ريال مدريد لا يعتمد علي أنا سعيد الآن، سأتخذ القرار النهائي عندما أتحدث مع فريقي".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "الوضع معقد معي لأنني لا أعرف كيف سيكون شكل اللعب لنادٍ آخر، أنا متأكد من أنني لن أكون في مكان أفضل من هذا المكان، لا أريد المزيد من الدقائق أو المزيد من المال لكنني أريد القليل من الأهمية، دائماً أحدث الفارق على أرض الملعب".

وأكمل: "مع ريال مدريد لن تواجهني المشاكل، لن أكون في أي مكان أفضل من هنا ولهذا السبب أنا هادئ جدًا".

اقرأ أيضا

اقتربت.. رحيل نجم الهلال بـ15 مليون ريال

حارس البرازيل يفضح أكاذيب أنشيلوتي ويعلن رحيله عن ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن