ثلاثي ريال مدريد يمهد لرحيل أنشيلوتي.. إلى هذا الفريق !

تاريخ النشر: 22/03/2023
165
منذ سنة
ثلاثي ريال مدريد يمهد لرحيل أنشيلوتي.. إلى هذا الفريق !

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قريب من الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد الهزيمة أمام برشلونة، في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة الفوز الثالث على التوالي ضد ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ يناير الماضي، (3-1) في السوبر الإسباني، (1-0) في كأس إسبانيا، (2-1) في الدوري الإسباني.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بالأمس، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

تعليق نجم مانشستر سيتي عن تدريب أنشيلوتي للبرازيل

علق البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، على تدريب أنشيلوتي لمنتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

وقال إيدرسون: " أنشيلوتي مدرباً للبرازيل؟ لقد ناقشت الأمر مع كاسيميرو وفيني وميليتاو، أخبروني أنه رجل استثنائي والجميع يحبه وهو ناجح للغاية، سنرى في المستقبل القريب ما إذا كان سيكون متواجدًا في المنتخب أو لا".

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

تسريب قيمص ريال مدريد لموسم 2023/24 بشعار يظهر للمرة الأولى

بنزيما يتسبب في كارثة لريال مدريد.. لم تحدث منذ 20 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن