"منتخب الهلال"..تغريدة نارية ترد على الشماتة من إصابات المونديال

تاريخ النشر: 06/12/2022
211
منذ سنة
منتخب الهلال..تغريدة نارية ترد على الشماتة من إصابات المونديال

حرص الإعلامي الرياضي فهد الروقي، على دعم ومساندة مصابي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، العائدين من المشاركة مع الأخضر بكأس العالم 2022. 

وانتهى مشوار المنتخب الوطني السعودي بكأس العالم، حيث ودع الأخضر المونديال بعد الخسارة أمام المكسيك بهدفين مقابل هدف، وتذيل ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. 

وعاد ستة من لاعبي الهلال بإصابات مختلفة بعد المشاركة مع الأخضر في كأس العالم، حيث يفتقد الأزرق، كل من محمد العويس وعلي البليهي ومتعب المفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري. 

ودافع الإعلامي فهد الروقي، عن نجوم الهلال، ضد الانتقادات اللاذعة من الجماهير المنافسة للأرزق، بتحميلهم مسؤولية خروج الأخضر من كأس العالم، بالمقارنة مع جيل السعودية عام 1994، الذي نجح في التأهل لدور الـ16، مع الإشارة بأن المنتخب وقتها كان يتكون مع كافة الأندية، ولا يستحوذ على قوامه لاعبو فريق واحد.

وكتب الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للرد على منتقدي لاعبي الأزرق: "منتخب الهلال .. خدموا منتخب وطنهم بإخلاص، عادوا لناديهم مصابين فتضرر النادي، ومازال كثير من المغيبة عقولهم يطلقون مصطلحات غريبة". 

يذكر أن مسابقة دوري روشن 2022-2023، تستأنف يوم 15 ديسمبر الجاري، بعد نهاية مشوار منتخب السعودية، في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا

قرار ميسي النهائي في عرض الهلال بعد اقتراب رونالدو من النصر

بشكتاش يرعب الهلال .. صحيفة تعدد مزايا كنو تمهيدا لحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن