المريسل يكشف دور الهلال في الخروج المونديالي ويتوقع شكل النهائي

تاريخ النشر: 06/12/2022
600
منذ سنة
المريسل يكشف دور الهلال في الخروج المونديالي ويتوقع شكل النهائي

حرص الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على رصد رؤيته بناء على توقعاته لمصير الأدوار القادمة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022. 

يستعد منتخب المغرب لمواجهة إسبانيا، في مواجهة من العيار الثقيل، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة المغرب وإسبانيا، في السادسة مساء اليوم "الثلاثاء"، وفي السهرة، وتحديدا عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية، يلتقي منتخب البرتغال بنظيره السويسري، على استاد لوسيل، حيث يتأهل الفائز من أسود الأطلس والماتادور الإسباني، لملاقاة الفائز من البرتغال وسويسرا، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، صورة لمجموعة المنتخب الوطني السعودي عام 1994 والتي تأهل فيها الأخضر لدور الـ16 بالمقارنة مع مجموعة الأخضر 2022، معلقا: "بسبب ميولهم لأنديتهم، ولأن ناديهم فوق مصلحة المنتخب قالوا أن مركزنا الأخير أفضل من مركزنا الثاني، شعارهم #الهلال_ومن_بعده_الطوفان". 

وتطرق الإعلامي الرياضي للحديث عن توقعاته لمونديال قطر خلال الأدوار القادمة، مغردا: "شخصياً مشتاق للقاء البرازيل والأرجنتين في نصف النهائي الذي سيكون سهرة رياضية سينتصر فيها بلا شك البرازيل إلا إذا عنصر المفاجأة قال كلمته، أما البرتغال فوصولها لدور الـ8 جيد وأن حققت مفاجأة مع هذا المدرب فوصولها لدور الـ4 إنجاز و الذي سيكون في 13- 14 ديسمبر". 

وعن أسود الأطلس، كتب عبدالعزيز المريسل: "المنطق يقول نهائي كأس العالم قطر 2022 بين البرازيل وفرنسا، ولهذا لا أتوقع حدوث مفاجآت اليوم في باقي مباريات دور ال 16، صحيح كعرب نتعاطف ونتمنى فوز المغرب لكني أعتقد أن دور الـ8 سيكون للكبار فقط ولا مجال فيه للمفاجآت أبداً".

اقرأ أيضا

المريسل يفجرها: رباعي البرتغال وأوروجواي بدوري روشن بعد المونديال

لديك أسبابك.. المريسل يدافع عن سلمان الفرج بسبب واقعة الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن