"لم يقنعني".. مدرب المغرب يصدم حمد الله بتصريح ناري

تاريخ النشر: 21/10/2022
1198
منذ سنة
لم يقنعني.. مدرب المغرب يصدم حمد الله بتصريح ناري

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، عن حقيقة استدعاء عبد الرزاق حمد الله، نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، في لائحة الأسود استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت تقارير مغربية بأن الركراكي قرر استدعاء حمد الله، في القائمة الموسعة التي تضم 55 لاعبًا، استعدادًا لمشاركة المغرب في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية.. حمد الله في قائمة المغرب بكأس العالم 2022

وقال الركراكي، في تصريحات لـ"راديو مارس"، إن حمد الله متواجد في القائمة الموسعة، وكان موقوفًا لمدة 4 شهور، فيم أعلن الركراكي عن قائمته قبل عودته بأربعة أيام، وبالتالي فقد غاب حمد الله عن معسكر إسبانيا.

وأضاف أن حمد الله لم يعجبه في إحدى مبارياته بعد العودة من الإيقاف، مضيفًا "لم أنادِ عليه وأنا من يحدد اختياراتي".

وتساءل الركراكي "لماذا صنعتم نقاشًا كبيرًا حول حمد الله؟ هل هو من يحل المشكلة في المنتخب المغربي؟ حمد الله مهاجم يتواجد في منطقة العمليات، ولا يقوم بأي مجهود مهاري، بل يتوصل بالكرة ويسجل".

ونوه الركراكي بأن المجموعة المختارة لمنتخب المغرب في مباراتي تشيلي وباراجواي، قدمت مستوًا جيدًا، والأمر يتعلق بالمجموعة، لا بلاعب واحد.

ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن معسكرات منتخب المغربي منذ 12 يونيو 2019، عندما شارك لمدة 45 دقيقة في الخسارة وديًا أمام جامبيا (1-0)، ليتوقف رصيد مشاركاته الدولية عند 17 مباراة، سجل فيها 6 أهداف فقط. 

ومر عبد الرزاق حمد الله بأزمة مع منتخب المغرب، منذ مغادرته معسكر الأسود قبل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، مرورًا بأزمته مع المدير الفني السابق وحيد خاليلوزيتش.

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 2022، برفقة منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

لجنة الاستئناف تصدم الرائد وتبرئ حمد الله

النصر يكشف.. إجراءات رسمية في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن