الهلال "يساعد" حمد الله.. دليل براءة نجم الاتحاد في قضية النصر

تاريخ النشر: 19/10/2022
560
منذ سنة
الهلال يساعد حمد الله.. دليل براءة نجم الاتحاد في قضية النصر

قدّم الإعلامي الرياضي حامد القرني، دليل "براءة" النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، في قضيته مع النصر.

والنصر رفع شكوتين ضد حمد الله، أمام لجنة الاحتراف السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بعد انتقاله مجانًا إلى قلعة العميد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

الطائي يجر الهلال للمحاكم.. قرارات ومفاجآت رسمية في قضية الملابس

واتهم العالمي، النجم المغربي، بارتكاب أفعال مشينة؛ من أجل إجبار مجلس إدارة مسلي آل معمر، على فسخ عقده، والانتقال إلى نادي الاتحاد.

* الهلال "يساعد" حمد الله في قضيته ضد نادي النصر

وكشف القرني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، اتهم عبدالرحيم، وكيل وشقيق حمد الله، بنشر صور مسيئة للأسطورة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنادي وقتها، وذلك بتاريخ 2 أكتوبر 2021.

طالع أيضًا

المسحل يعلنها للنصر والاتحاد.. "حقيقة تقليص عقوبة حمد الله"

 وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بتاريخ 4 أكتوبر 2021، اتهم النصر، النجم المغربي الكبير، برفض المغادرة مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة أبها؛ بإدعاء الإصابة.

وتساءل حامد القرني: "إذا صحت هذه الاتهامات.. لماذا قام مدرب النصر بـ"إشراك" حمد الله في مباراتي الوحدة الإماراتي والهلال بتاريخ 16 و19 أكتوبر 2021 في دوري أبطال آسيا؟!"؛ في إشارة إلى كذب إدعاءات قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

المسحل يعلنها للنصر والاتحاد.. حقيقة تقليص عقوبة حمد الله

صدمة تنتظر حمد الله أمام النصر.. قانوني يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن