"رحيل مدرب الاتحاد في كأس العالم؟".. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 14/10/2022
348
منذ سنة
رحيل مدرب الاتحاد في كأس العالم؟.. تصريحات نارية

أكد الإعلامي الرياضي خالد البدر، أن نادي الاتحاد يملك فرصة كبيرة للاستغناء عن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الدولي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، كما حقق الاتحاد 4 انتصارات مقابل 3 تعادلات.

اقرأ أيضًا: صدمة في "قيمة" رحيل سانتو عن الاتحاد.. ونادي جديد يدخل المنافسة

وقال البدر، خلال تصريحات تليفزيونية، "نونو سانتو حجّم كثيرًا من قوة الاتحاد، وكان من المفترض أن يبدأ الاتحاد الموسم بداية قوية، بعد ما حدث في الموسم الماضي، إلا أن سانتو لم يستغل ظروف الاتحاد من معسكرات وتجهيزات، ولم يحقق الانسجام بين اللاعبين، وساهم بشكل كبير في ظهور الفريق بهذه الصورة الباهتة وضياع الكثير من المباريات".

وأضاف "كان يفترض للاتحاد أن يكون متصدرًا للدوري قبل فترة التوقف، ولكن الاتحاد لديه فرصة في إيجاد بديل للمدرب سانتو".

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول لإقامة معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وذكرت تقارير عالمية أن المدرب نونو سانتو يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي، بقيادة فريق وولفرهامبتون، بعد 3 شهور فقط من تدريب الاتحاد، فيم أكد رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، أن سانتو ملتزم بعقده مع العميد.

طالع أيضًا:

"رحيل سانتو من الاتحاد".. لعنة كوزمين تضرب الحائلي بعد 3 أشهر فقط

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة في قيمة رحيل سانتو عن الاتحاد.. ونادي جديد يدخل المنافسة

مفاجأة| سانتو رفض مشاركة نجم الاتحاد أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن