صدمة في "قيمة" رحيل سانتو عن الاتحاد.. ونادي جديد يدخل المنافسة

تاريخ النشر: 14/10/2022
442
منذ سنة
صدمة في قيمة رحيل سانتو عن الاتحاد.. ونادي جديد يدخل المنافسة

تتسارع الآنباء لحظة تلو الآخرى، حول مصير نونو سانتو ورحيله عن قلعة العميد أصبح أمرا محتوما، إلا أن التطورات تشير لدخول أندية جديدة في الصراع على التوقيع مع المدرب البرتغالي، وهل تتلقى الإدارة الاتحادية تعويض نظير كسر التعاقد أم يخرج مجانا. 

شهد الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية، تأكيدات عديدة من تقارير عالمية، تشير إلى رحيل سانتو عن الاتحاد، وعودته إلى فريق وولفرهامبتون الناشط بالدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ولكن سرعان ما خرج رئيس نادي الاتحاد ليؤكد على وجود مفاوضات خارجية للتوقيع مع سانتو، إلا أن المدرب البرتغالي أكد على التزامه بعقده مع الاتحاد، والذي ينتهي صيف 2024. 

اقرأ أيضا.. 

أخبار الكرة السعودية| مدرب الهلال الجديد.. صفقة النصر ورحيل سانتو 

المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة 

صباح الجمعة، عادت الأمور لنقطة الصفر، لتؤكد صحيفة "talksport"، عن مصادر مقربة من سانتو، رغبته في الرحيل عن الاتحاد؛ في رد صريح على تصريحات أنمار الحائلي، مؤكده وصول خورخي مينديز، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، إلى المملكة العربية السعودية؛ من أجل وضع خطة إنهاء عقده مع قلعة العميد.

الجديد حاليا، هو دخول نادي آخر في الصراع مع وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل التوقيع مع المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

وكشفت " فضائية 24"، اليوم الجمعة، أن هناك مفاوضات من جانب إدارة نادي جلطة سراي التركي، لخطف سانتو بعرض مغري، قبل أبداء رغبته في قيادة فريق وولفرهامبتون. 

وفي السياق ذاته، أكدت فضائية 24، أن عقد سانتو مع الاتحاد بدون أي شروط جزائية على المدرب، ورحيله سيكون بشكل ودي وليس كما يتردد أن خزينة العميد ستنتعش بـ50 مليون ريال سعودي.

طالع أيضا..

"عذب الهلال وأهان كبار الدوري".. النصر يختار بديل أبوبكر 

من جهة آخرى، كتب الخبير القانوني أحمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " الوكالة التي يتعامل معها السيد نونو سانتو تعتمد على ما يسمى ببنود الـ"release" بعقودها كإجراء معتاد، بالتالي كل ما يحتاجه سانتو لينهي عقده مع الاتحاد هو تفعيل هذا البند (إن وُجد بعقده فعلاً)، بحيث يدفع هو أو ولڤرهامبتون مبلغاً محدداً ويغادر". 

وكانت فضائية 24، ألمحت أن المبلغ المقرر تسديده من جانت سانتو ووكيله لن يتخطى الـ 20 مليون ريال، كترضيه للاتحاد عن فسخ العقد بطريقة ودية.

اقرأ أيضا

نونو سانتو يجهز مفاجأة للنصر.. الاتحاد يخطط لإشعال الكلاسيكو

كواليس مثيرة.. كيف استبعد نونو سانتو هنريكي من قائمة الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن