شراكة جديدة.. الهلال يعلن تدشين 8 فرق نسائية

تاريخ النشر: 09/10/2022
870
منذ سنة
شراكة جديدة.. الهلال يعلن تدشين 8 فرق نسائية

أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن توقيع عقد شراكة مع الوليد للإنسانسة لتكون بموجبه شريك رياضيات الهلال النسائية، لخمس مواسم قادمة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأحد، بيان رسمي، يوضح تفاصيل الشراكة الجديدة، كما في الصورة التالية.. 

الهلال

وتهدف الشراكة إلى تمكين المرأة في الجانب الرياضي، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2023، إلى جانب المساهمة في توفير تجربة عالية الجودة لجميع الرياضات في مختلف الفئات، إضافة إلى مواصلة تميز وريادة الهلال عبر تحقيق منجزات في الرياضات النسائية. 

وتم عقد الشراكة لرعاية الفرق النسائية بالنادي، بحضور الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود الأمين العام لمؤسسة الوليد الإنسانية، ورئيس الهلال فهد بن نافل،  

وقال رئيس نادي الهلال: "تم اليوم تدشين 8 فرق نسائية بالنادي، وهدفنا تحقيق الريادة والتفوق، تركيزنا حالياً على اللاعبات السعوديات، وفي المستقبل سنعمل وفق الأنظمة فيما يخص وجود اللاعبات المحترفات". 

وتابع فهد بن نافل: ""في 2019 لم يكن لدينا أي موظفة أو لاعبة في النادي ووضعنا هدفاً كمجلس إدارة هو تمكين المرأة".

وأضاف رئيس الهلال: "وضعنا هدفاً كمجلس إدارة هو تمكين المرأة، اليوم كُلي فخر بهذه المجموعة من اللاعبات والموظفات بقيادة روح العرفج المديرة التنفيذية للألعاب النسائية". 

وتضم إدارة الرياضة النسائية ألعاب: كرة القدم، كرة الطائرة، كرة السلة، كاراتيه، تايكوندو، المبارزة، رمي السهام.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في إصابة نجم الهلال قبل مواجهة الشباب

جاهزية بيريرا وكويلار.. الهلال يواصل تدريباته استعدادا للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن