كيف يخطط دياز لقمة الهلال والشباب؟ 3 ركائز في تشكيل الزعيم

تاريخ النشر: 09/10/2022
548
منذ سنة
كيف يخطط دياز لقمة الهلال والشباب؟ 3 ركائز في تشكيل الزعيم

يحسم رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الساعات المقبلة تشكيلته الأساسية المنتظر الرهان عليها في مباراته أمام الشباب في سابع جولات دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وشهدت الساعات الأخيرة استعادة رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال لخدمات أكثر من لاعب مصاب مثل جوستافو كويلار محور الارتكاز الدفاعي وياسر الشهراني الظهير الأيسر بجانب استعادة لاعبه الكوري جانج هيون سو قلب الدفاع لياقة المباريات الرسمية بعد ظهوره أمام الاتفاق في الجولة السادسة وتقديمه مستوى فني وبدني جيد ليصبح ضمن القوام الأساسي في تشكيلة الزعيم خلال ديربي الرياض الصعب.

ويعول رامون دياز على عودة الثلاثي ياسر الشهراني وجانج هيون سو وجوستافو كويلار في ترجيح كفته بجانب القوة الضاربة في تشكيلته مثل أوديون إيجالو وموسى ماريجا وماتيوس بيريرا وسلمان الفرج وعبدالله المعيوف حارس المرمى المخضرم واللعب بطريقة 4-3-3 التي يعتمد عليها المدير الفني للهلال في حسم الديربي الصعب أمام الشباب.

دياز يحذر لاعبي الهلال 

وشهدت كواليس الهلال في الساعات الأخيرة عقد  المدير الفني رامون دياز، اجتماعا مع لاعبي الزعيم طالب خلالها بضرورة استعادة الروح القتالية التي كانوا عليها في المباريات الأربعة الأولى لانقاذ الموسم والوصول إلى النقطة 16 وملاحقة الشباب على صدارة دوري روشن السعودي.

وحذر المدير الفني للهلال لاعبيه من إهدار النقاط في الجولات المقبلة مشددا على أن لقاء الشباب لا يحتمل سوى حصد الفوز منعا لزيادة فارق النقاط التي تفصله عن الليث في صراع المنافسة على قمة دوري روشن.

ويحتل فريق الهلال حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة خلف الشباب والاتحاد والتعاون والنصر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جاهزية بيريرا وكويلار.. الهلال يواصل تدريباته استعدادا للشباب

هبوط الهلال وتألق المدربين الجدد أبرز ظواهر 6 جولات في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن